طيف فلسطين



 
دخولالرئيسيةبحـثالتسجيل
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» أسماء العائلات الفلسطينية
الأربعاء أغسطس 25, 2010 12:36 pm من طرف قلب الأسد

» يا سيدة الحب اسمعي حكايتي ....!!!!
الجمعة أغسطس 07, 2009 9:51 am من طرف قلب الأسد

» أدب ساخر ... شايب يصارح زوجته العجوز
الجمعة أغسطس 07, 2009 9:27 am من طرف قلب الأسد

» فك بـاند شات نيومار " الصوتـي " عن طريق برنـامج الويب برو ......
الخميس يونيو 18, 2009 10:29 am من طرف قلب الأسد

» كسـر نظـام الحمآيـه بالدوٍك نـت 2009
الخميس يونيو 18, 2009 10:23 am من طرف قلب الأسد

» أقصر رجل في العالم........
الخميس يونيو 18, 2009 10:14 am من طرف قلب الأسد

» عروس البحر حقيقية ام خيال .....
الخميس يونيو 18, 2009 10:09 am من طرف قلب الأسد

» صورة تبين لنا كيف نصيد الخرفان بشدة أيماننا
الخميس يونيو 18, 2009 9:51 am من طرف قلب الأسد

» أروع واعظم صورة في العالم
الخميس يونيو 18, 2009 9:47 am من طرف قلب الأسد

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
التبادل الاعلاني
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
قلب الأسد - 181
 
الاميرة - 17
 
mEcKY MoUsE - 3
 
alkabten - 2
 
jon-93 - 2
 
relax4ever - 1
 
yahya - 1
 

شاطر | 
 

 ميسي سيكون لاعب ليريال مدريد الموسم القادم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قلب الأسد
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 181
  :
تاريخ التسجيل : 20/08/2008

مُساهمةموضوع: ميسي سيكون لاعب ليريال مدريد الموسم القادم   الأربعاء يناير 21, 2009 8:04 am



في نظري لو تحدث أي شخص بهذه العبارة سيتفق الجميع بأنه مجنون " ميسي سيكون لاعبا لريال مدريد الموسم المقبل " ، نعم هذا ضرب من الخيال بل هو اقرب من المعجزة ويعلم الجميع أن عصر المعجزات قد ولى . وبعيدا عن كل هذه الأفكار المجنونة أريد العودة إلى صيف 2000 ، وهو ذلك الصيف الساخن جدا الذي رشح فيه السيد فلورينتينو بيريز نفسه للانتخابات حينها أتذكر جيدا العنوان العريض الذي أعلن في الصحف الإسبانية حيث قال بيريز " لويس فيقو سيكون في البرنابيو يوليو المقبل " ، وبكل تأكيد اتفق كل الأسبان بل كل العالم على أن بيريز مجنون وكاذب ولن يستطيع التوقيع مع فيقو الذي كان من أفضل لاعبي العالم ، والأكثر من ذلك كان لاعبا للغريم التقليدي فريق برشلونة .
الأسبان صوتوا لبيريز وفاز في الانتخابات بفارق كبير والسيد فلورينتينو لم يكذب في وعده ، وتم جلب فيقو بعد الانتخابات مباشرة وتم التوقيع معه في يوليو من عام 2000 م ، حينها انبهر العالم بهذا التعاقد وساد الصمت طويلا حتى أتى التعاقد الأكبر في التاريخ الرياضي والذي حدث مع الأسطورة زين الدين زيدان ، ولم يكن التعاقد مع زيدان بطريقة بيريز السياسية بل كان فيه نوع من التحدي الكبير ، حيث أعلن السيد موجي بأنه سيبتر يده إن خرج زيدان لمدريد ، وفي الصباح الباكر من هذا الإعلان وقع موجي بنفس اليد التي كان يريد بترها على انتقال زيزو إلى البرنابيو .
لعل السبب الرئيسي في فتح هذا الباب هو ما يحدث لمدريد على يد الرئيس الحالي السيد كالديرون فإن كان بيريز فشل في آخر ولايته مع الريال في كسب البطولات وما يسميها البعض بالسنوات العجاف ، إلا ان وقعها أسهل من الكوارث التي يرتكبها هذا المعتوه من سرقة لأموال النادي وكذلك تزوير الأصوات.
حجب الثقة يحتاج إلى 200 صوت فقط ، حينها سيخرج كالديرون من منصبه وتقام انتخابات مبكرة في الصيف القادم ، والتي أعلن فيها بيريز ترشيح نفسه لهذه الانتخابات سواء كانت في صيف 2009م أو في صيف 2010م ، ولكن السؤال : من هو اللاعب الذي سيتعاقد معه بيريز ..؟! .
حتى هذه اللحظة لم يعلن بيريز بشكل رسمي عن اللاعب القادم لمدريد ، بل كل ما طرح في وسائل الإعلام هي مجرد تكهنات لا غير ، وبصفة شخصية لا افترض إطلاقا أن يعود بيريز للتعاقد مع كاكا او رونالدو ، لأنهما ورقتين قد حرقت ومستواهما لم يعد مثل السابق ، وان كانت هناك 70 مليون يورو سيدفعها بيريز لمن هو أفضل منهم . فهل سنستمع للخبر المجنون هذا الصيف وهو تعاقد الريال مع ميسي ..! ، أم سيكون هناك اسم جديد يخبئه لنا السيد بيريز .
شخصيا أريد التعاقد مع ميسي ، لسببين : الأول لا يمكن النقاش في مستواه طوال الخمس مواسم المقبلة ولربما أكثر نظرا لصغر سنه وأدائه الخارق .
والسبب الثاني : يجب أن نقلل من مستوى برشلونة لكي لا يستطيع المنافسة على البطولات ، من اجل الحفاظ على تاريخ الفريق الأبيض ليتسيد القرن الحالي .
سيوجه لي البعض سؤال بسيط : كيف سيتعاقد بيريز مع ميسي الذي يدين لبرشلونة بحياته ..؟ وهل برشلونة سيفرط في جوهرته الثمينة ..؟
في نظري لن يكون هناك أي طريق لجلب ميسي سوى والده وهو مدير أعماله في نفس اللحظة ، ففي صيف 2007م قرر ميسي ووالده إنشاء سلسلة من المجمعات التجارية داخل الأرجنتين حيث ستبدأ من بيونيس ايرس وسيكون لها العديد من الفروع في باقي المدن ، كما أن هناك نية لتوسعات تجارية أخرى ستخدم العائلة بعد اعتزال ابنهم ، وفي هذه اللحظة مرتب اللاعب لا يفي بتلك التطورات والتوسعات التي يريدها والده ، وسيكون هو الباب الكبير للسيد بيريز لكي يدخل من خلاله على التوقيع مع ميسي .
هذه امنية ولكن الواقع ربما يكون مختلف قليلا ، فترشيح بيريز للرئاسة سيكون سهلا لأنه أكثر مصداقية وأقوى فاعلية ، ولربما سيعتمد على تاريخه بنسبة 50% ، وان كان هناك اسم متاح لبيريز فهو الأرجنتيني الآخر الكون اغويرو الذي يعتبر في متناول اليد وسعره لن يكون كسعر ميسي الكبير . أضف إلى ذلك حب بيريز للاعبين من الدوري الانجليزي وللإنجليز بشكل عام ، فمن الممكن التعاقد مع والكوت وكذلك جلب فابريقاس والعودة به إلى اسبانيا ، أي بعبارة أخرى التعاقدات القادمة للريال إن ترشح بيريز ستكون ذكية فقد تلقن الدرس جيدا هذه المرة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://taef.ahlamontada.net
 
ميسي سيكون لاعب ليريال مدريد الموسم القادم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
طيف فلسطين :: الركن الرياضي-
انتقل الى: